هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز رفع الصور والملفات

المشاكل بين الكنة والحماية °¨°°o°°¨" دعوة للنقاش ..

كاتب الموضوعرسالة
f-a-z-z-a

f-a-z-z-a

المشاكل بين الكنة والحماية °¨°°o°°¨" دعوة للنقاش .. Empty
مُساهمةموضوع: المشاكل بين الكنة والحماية °¨°°o°°¨" دعوة للنقاش ..   المشاكل بين الكنة والحماية °¨°°o°°¨" دعوة للنقاش .. Emptyالسبت أبريل 19, 2008 8:33 pm

قالوا لو ابليس دخل الجنة الحمايه بتحب الكنة
قالوا مكتوب على باب الجنة عمرها حمايه ماحبت الكنة
قالوا مكتوب على باب السما عمرها كنة ماحبت حما

طبعاَ تعددت الأمثال والقصد واحد .. bounce

والمقصود من هذه الأمتال هو كره الحماية للكنة والعكس كلنا يسمع عن المشاكل يلي بتصير بين الحماية والكنة وكل وحده بتحط الحئ على التانية (( بس هاد موقاعدة يعني مو كل الحمايات بيكرهوا زوجات اولادهن والعكس صحيح ))

فهذه الكنة تقول دائماَ أشعر أن حماتي لا تحبني وتشعرني بأنني سرقت ابنها منها وأني دائماَ مقصرة في أمور ابنها ولا يعجبها العجب لحماتي مهما فعلت

وهذه الحمايه تقول ياخسارة من وقت ما اتزوج ابني نسيني ونسي تربيتي له وصارت مرته كل حياته وهي الوحيدة التي يفكر بها وأنا يلي صرت رجل كرسي بالبيت

الصراحة ما دفعني لكتابة هذا الموضوع هو أنني ضدد هذه الأمثال

لاني لسى ماتزوجت وخايفة شوي .. بدي رأيكم .. مو صح انو مافي مشاكل دائمة ؟؟ حابة نتناقش سوا معي

مع العلم أن كثير من الناس قالوا لي قبل زواجي أنني سوف أتعب من مشاكل الحماية .. وطبعا للعلم مارح قلها حماتي بل ماما .. لانو رح تكون امي التانية وكلمة ماما لحالها رح تحسسها اديش انا بحبها ومابدي مشاكل ..

طبعاَ لي عودة الى الموضوع بعد ماشوف ردودكم على السؤال :

برأيكم ماهو الحل للمشاكل بين الكنة والحمايه ؟

باختصار انا رح حب حماتي كتتتير ومارح قلها حماتي .. لانو مارح تكون حماتي رح تكون امي التانية بيكفي هي اللي جابتلي زوجي .. و اكيد مابيهون علّي يزعل مني .. ولا بيهون عليّ تزعل من ابنها .. لاني بكون اذا زعلتها السبب في دخوله النار لاسمح الله .. (( الجنة تحت اقدام الامهات ..))

المشاكل بين الكنة والحماية °¨°°o°°¨" دعوة للنقاش ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-